الصـــــلاح
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة ... سلام الرب يسوع معكم :- يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى أسرة المنتدى/ نتشرف بتسجيلك معنا


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ماير
Admin
Admin
http://elsalah.forumotion.com

الانجيل كاملا ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد

في الأحد نوفمبر 21, 2010 11:47 pm
بناء على طلب الاعضاء

الانجيل كامل ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحميل انجيل لوقا



تحميل انجيل متى



تحميل انجيل مرقس



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أبوحنان
عضو جديد
عضو جديد

رد: الانجيل كاملا ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد

في الإثنين نوفمبر 22, 2010 9:42 pm
الأخ العزيز ماير
ما تخيلت ابدا ان طلبي سيتحقق بهذه السرعة
الف الف شكرا على سرعة استجابتك
ولكن كما يقول المثل
"فاضل على الحلو دقة"
الأناجيل كلها مسجلة بنظام RAR

يا حبذا لو كانت بنظام mp3
على العموم مجهود تشكر عليه
لك تقديري واحترامي
طلعت فهمي رياض
ماربيا - اسبانيا
avatar
ماير
Admin
Admin
http://elsalah.forumotion.com

رد: الانجيل كاملا ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد

في الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:53 pm
هي بصيغة mp3 لكنها مضغوطة عليك بفك الملف ببرنامج winrarحتي تتمكن من الاستماع اليها

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أبوحنان
عضو جديد
عضو جديد

رد: الانجيل كاملا ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد

في الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:56 pm
اعتذر عن مداخلتي السابقة
فعلا تم تنزيلها وهي فعلا بنظام MP3
ولكن انجيل لوقا لا يفتح معي
فهل هناك خطأ ما
كل الشكر لك أخي ماير
طلعت
avatar
ماير
Admin
Admin
http://elsalah.forumotion.com

رد: الانجيل كاملا ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد

في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 12:49 am
ها احاول اشوف ايه المشكله واحلها باذن المسيح في اقرب وقت ممكن

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عماد م م
عضو جديد
عضو جديد

رد: الانجيل كاملا ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد

في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 2:46 pm
مشكور ورجاء محبة قداس للاب يسى رضانى
kiro7070
عضو جديد
عضو جديد

رد: الانجيل كاملا ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد

في الأحد مارس 06, 2011 11:06 pm
ارجو ان تكتمل سعادتى و استطيع التحميل لان عندما اضغط للتحميل يرد و يقول لى : the link is not valid اشكرك على تعبك
nasserg
عضو جديد
عضو جديد

رد: الانجيل كاملا ملحن بصوت المعلم ابراهيم عياد

في الأربعاء أبريل 29, 2015 9:58 am
شكرا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى